Navigation

الكشف رسميا عن موعد نزول لعبة Fortnite على أجهزة الأندرويد

أخيرا وبعد طول انتظار وبعد الكثير من التسريبات والشائعات أعلنت شركة إبيك Epic رسميا عن الموعد الذي اختارته من أجل نزول لعبة فورت نايت

الكشف رسميا عن موعد نزول لعبة Fortnite على أجهزة الأندرويد


الكشف رسميا عن موعد نزول لعبة Fortnite على أجهزة الأندرويد

أخيرا وبعد طول انتظار وبعد الكثير من التسريبات والشائعات أعلنت شركة إبيك Epic رسميا عن الموعد الذي اختارته من أجل نزول لعبة فورت نايت ومن المفترض جداً أن يكون هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 الهاتف الحصري للعب لعبة Fortnite على الأندرويد لعدة أسباب والتي سنتعرف عليها سوياً في هذه المقالة .

لماذا هاتف Samsung Galaxy Note 9 هو الهاتف الحصري للعب لعبة Fortnite على الأندرويد :

للإجابة على هذا السؤال هو أن شركة سامسونج تكلمت مع شركة Epic وعقدت معها إتفاقا بأن تطرح اللعبة على هاتفها الجديد وبعدها تقوم بطرحها على أجهزة الأندرويد الأخرى وهذا كله لكي تقوم بالترويج لهاتفها الجديد.

موعد نزول لعبة Fortnite على جميع أجهزة الأندرويد :



موعد نزول لعبة Fortnite على جميع أجهزة الأندرويد :

حسب مصادر موثوقة فاللعبة سوف يتم طرحها على هاتف Samsung Galaxy Note 9 الجديد وبعدها سوف تطرح اللعبة على أجهزة الأندرويد الأخرى بعد 30 يوم . حيث سيكون لدى مالكي هاتف Galaxy Note 9 حقوقًا حصرية لتنزيل لعبة Fortnite من متجر Google Play لمدة 30 يومًا بعد إصدار الهاتف. بعد تلك الفترة التجريبية سوف تطرح لعبة Fortnite على جميع أجهزة الأندرويد الأخرى.

Fortnite


الخلاصة :

اللعبة سوف تصدر عند صدور جهاز Samsung Galaxy Note 9 بشكل حصري في 9 أغسطس (غشت)، لكن اللعبة سوف تكون متاحة فقط على هاتف Samsung Galaxy Note 9 لمدة شهر فقط قبل ان تتاح اللعبة على باقي أجهزة الأندرويد الأخرى.

_______________________________________________________________________________
مشاركة

Unknown

ياسين برو (أمهاوش) هو شاب مغربي مقيم بتطوان. ، بدأ في مجال التكنولوجيا وهو في الرابعة عشر من عمره، و لقد أسس هذه المدونة ليشارك أفكاره معكم و يتمنى أن يصبح من كبار الهاكرز

أضف تعليق:

0 comments: